الجمعة، 18 أبريل 2014

السلام عليكم
من زماااان ماثرثرت على مدونتي
ممم اتوقع السبب بلانستقرام وعموما كلامي كلماله يقل بالنت ويكثر بالواقع :/
حتى لما انزل رسوماتي ابي اكتب كلام معبر بس احس كأنه خلص كلامي او باخ وكأنه ماعندي شي جديد اقوله
خلونا من كلامي
كيف حياتي وانا انسانه عاطله
اعتقد انه جميله جدا ماذكر ابد حسيت بحريه زي مااحس فيها الحين
كل صديقاتي طفشوا الي اشتغلت والي دور شغل وانا اذا قال لي احد ماطفشتي اقول لا :/
صدق صدق مو طفشانه احس بحريه عجيبه
عرفت انا اي نوع من الناس ، انا انسان يحس بحريه اذا ماختلط كثير بوقت طويل ، الناس يقيدوني
طبعا هذا مو غلط احد ، هذا شخصيتي ، وبالنفس الوقت مو انطوائيه ،
احيانا اظن اعرف شخصيتي واحيانا لا ، عشان كذا احب اقرا تحليل عن شخصيتي كل بعد فتره
المهم ماعلينا من الأنا
مممم وش قريت كتب هالفتره
بما اني ادمنت الاجهزه كنت احاول ابعد نفسي بأني اقرا كتب
وبالنهايه قريت كتاب وربع كتاب
الي هو كتاب سلمان العوده ( انا واخواتها) لقيته عند اخوي
ممتع لكن مايحمسني اني اقرا اكثر حلو وقت الطفش
اما الكتاب الثاني هو #وطن مممم جريء ويحمس
امااا نوومي :""( كنت مصدقه نفسي اني  فتاة صباحيه ... ماعندي سالفه
ماقدرت اضبط نومي ابد ، اخوي يستغرب يقول الليل طوويل وش تسوين
عقبه بليل صرت افكر وش قاعده اسوي طول الوقت انا !
عاد اكتشفت شي ثاني بشخصيتي ، اني حتى لو كنت طفشانه مااحس اني طفشانه :|
عادي اجلس كذا اناظر بالجدار :) طبعا مو طول الوقت لا عندي هوايات ثانيه مثل الطبخ
والدليل امي قبل لاتنام تقولي : غاده لاتحوسين المطبخ :|
...
ايوه صحيح شريت ايباد ... ماتوقعت ماكنت افكر فيه بس عقب ماصرت استقبل طلبات
وصعب افتح بانستقرامي اثنين فتحمست اشتري ايباد ميني ، وعاد مير حبيته اشوف البرامج والمسلسلات واتصفح حلو وخفيف ، بس ماادمنته زي ماادمنت الجوال واللاب توب :/ < على شهاده اخواني مو انا
...
اما اللاب توب ربي يقدرني واشتري بداله المتصفحات ثاني مره تصير يعلقون وااحيانا اضطر اعيد التشغيل
بالبدايه بس قوقل كروم وبعده بفتره مع اني فرمت جهازي رجعت نفس المشكله بس هالمره مو بس قوقل .. حتى متصفح فايرفوكس ... فاتوقع فيه فايروس :/
،،
وبما اني معطله فقررت اسوي لنفسي اعاده تأهيل . فبديت اسوي رياضه
والحمدلله مره نفسيتي ونشاطي احسن مره من قبل  والوزن ارتفع وهه بقى كيلو واحد وادخل المعدل الطبيعي
وصحيح صرت حافزيه الحين ، والله احساس حلو ينزلك راتب وانت ببيتك لو القى وظيفه اسويه وانا ببيتنا
وقتها ما أسعدني:")
وبما اني استقبل طلبات حاليا لكن ماينفع هالشغله تصير وظيفه اساسيه ، تنفع وظيفه جانبيه ، يعني لسى احتاج
وظيفه  :"( وكلن يهاوشني على اسعاري ويقولو انه بتخصرين كدا واخر شي رفعت اسعار التصاميم
حتى يوم المعرض وحده قالت لي من جدك هذي اسعارك :/!!!
بعض الناس يشوفون انه الشي اذا كان رخيص فأنه شي مايتستحق تدفع له شي
...
المهم بكيفهم هم الي بيدفعون مب انا :|


وبسسسس
ان شاء الله كل بعد فتره برجع اقرق على مدونتي
١٢:٤١ ص



ليست هناك تعليقات:

.........اّللُهُمَ إِنيْ َأسْتغْفِرُكَ لِكُلِ ذنبٍ تأمَلتهُ ببصَرِيْ أو أصْغَيتُ إِليْهِ بِأُذنِي أو نطق به لِسَانيْ.......